عبر جناح نادي توتنهام "جاريث بيل" عن سعادته بعدما استطاع ان يُسجل ثلاثة اهداف في شبارك الانتر في دوري ابطال اوروبا على الرغم من خسارة فريقه بنتيجة 4/3 على ملعب الجوزيبي مياتزا.
وقال نجم السبيرز عقب نهاية المباراة :" كانت لدينا ردة فعل كبيرة في الشوط الثاني من المباراة، استطعنا تقليص الفارق وكٌنا قاب قوسين او ادنى من تحقيق التعادل ".
اضاف اللاعب الويلزي :" بالنسبة لي انها ليلة مذهلة، انا لم اُسجل ابدًا ثلاثة اهداف في مباراة، احد الاشخاص قالي لي انك ستُسجل امام الانتر، وقولت انها ربما تكون مزحة ".
وقال نجم السبيرز عقب نهاية المباراة :" كانت لدينا ردة فعل كبيرة في الشوط الثاني من المباراة، استطعنا تقليص الفارق وكٌنا قاب قوسين او ادنى من تحقيق التعادل ".
اضاف اللاعب الويلزي :" بالنسبة لي انها ليلة مذهلة، انا لم اُسجل ابدًا ثلاثة اهداف في مباراة، احد الاشخاص قالي لي انك ستُسجل امام الانتر، وقولت انها ربما تكون مزحة ".

0 التعليقات:
Enregistrer un commentaire