jeudi 21 octobre 2010

اجتماع فيرجسون بالرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد للتخلص من روني

اجتماع فيرجسون بالرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد للتخلص من روني
  
اعلن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن عقده اجتماع عاجل مع الرئيس التنفيذي "ديفيد جيل" صباح يوم غد الخميس لمناقشة اوضاع واين روني في اسرع وقت ممكن للتخلص منه قبل ان تتفاقم مشاكل النادي ويتسبب في زعزعة استقراره لكثرة تصريحاته في الاونة الاخيرة عن رغبته ترك اولد ترافورد في اقرب فرصة .

واعترف فيرجسون بامر الاجتماع مع الرئيس التنفيذي ديفيد جيل لوضع نهاية للوضع الراهن مع واين روني الذي غاب عن اخر مباراتين للفريق في الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا امام "ساندرلاند وويست بروميتش" و "فالنسيا وبورصا سبور" -على الترتيب-.

فيرجسون خرج فور فوزه على بورصا سبور ليلة امس الاربعاء ليتحدث في الساعات الاولى من صباح الخميس عن اجتماعه العاجل مع ديفيد جيل بعد استيقاظه من النوم اليوم قائلاً: "في بعض الاحيان تبحث في الحقل عن بقرة وتعتقد انها افضل واحدة لكن في النهاية تكتشف ان وجهة نظرك ليست صحيحة، وتساءل امام الصحفيين: (انها حقيقة.. اليس كذلك؟؟)، انها لم تكن تعمل حقاً بافضل ما يكون".

واصر "سير اليكس" امام الجميع انه لم يقرا البيان الذي صدر من واين روني قبيل ساعتين من انطلاق مباراته ضد بورصا سبور وقال: "انا لم اقرا البيان كاملاً، يجب ان اؤكد للجميع انني لم اقرا كل البيان، كل ما اريده قوله اننا سوف ننظر في كل شيء يوم غد، فقد حصلت على موعد رسمي مع ديفيد جيل صباح يوم غد الساعة العاشرة صباحاً، وسنتحدث عن كل شيء حدث في هذه الليلة وهذا امر مهم جداً".

وتابع: "نعم القضية هامة جداً لكن لا يجب ان نتدخل في حيز الملحمة، اليس كذلك؟؟ نحن نريد التفكير بصورة اكبر واعمق في مباراة ستوك سيتي يوم الاحد المقبل، وهذا هو اهم شيء للمان يونايتد الان والباقي هو شيء تافـــــــــــــه صدقوني".

واكد فيرجسون مرة اخرى على رغبته في مواصلة روني مع الفريق قائلاً: "قلت الباب مفتوح لبقاء واين روني، ونحن هذا النوع من الاندية التي تريد الحفاظ على لاعبيها الجيدين، وخاصةً عندما تواجدوا معنا منذ زمن، وروني تواجد معنا منذ سن صغيرة".

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire