mardi 12 octobre 2010

ماتا يدافع عن زميله فيا


 

أعرب مهاجم نادي فالينسيا الإسباني والقادم من مدرسة ريال مدريد، خوان ماتا، عن استغرابه من الانتقادات الموجهة لزميله السابق بالفريق، دافيد فيا، مهاجم نادي برشلونة. وشدد ماتا على عدم اتخاذ المباريات التي لعبها مع البلوغرانا معيارا للوقوف على مستواه الحقيقي، فمستواه معروف ويعرفه الجميع. كما تحدث نجم الخفافيش القادم بثقة كبيرة حول عودة فيا إلى هز الشباك مجددا كما اعتاد.

صرح ماتا: "لا يمكن لأحد أن يشك في فيا، وأنا لا أفهم لماذا هذه الانتقادات الموجهة إليه. كلي ثقة أنه سوف يسجل الكثير من الأهداف مع فريقه الجديد، فيا طالما سجل أكثر من 15 أو 20 هدفا في الليغا، وأعتقد أنه في برشلونة سيتجاوز هذه الأرقام. سيكون من الغريب مواجهته، فقد قضينا أوقاتا عظيمة طيلة ثلاث سنوات. وأنا أتمنى له التوفيق أينما حل..".

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire