انتقد أريغو ساكي، مدرب الميلان وأتلتيكو مدريد والمدير الفني السابق لريال مدريد، الخطوة التي اتخذها برشلونة بترك سامويل إيتو والتعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش. ذلك أن أسلوب البرسا يعتمد على الجماعية، وهذا لا ينطبق على السويدي، لأنه أنه لاعب فردي. كما وصف ساكي زلاتان بأفضل مهاجم فردي في العالم وسيستعيد مستواه المعهود قريبا في الميلان.
يقول ساكي: "برشلونة كان مخطئا في تعاقده مع زلاتان إبراهيموفيتش، وهو لاعب رائع فرديا، ولكنه لن يتأقلم مع أسلوب اللعب الجماعي، فهو يلعب وحيدا.. ما يمتلكه من مؤهلات قد يجعله أفضل مهاجم فردي في العالم، لديه بعض المشاكل مع مدربه الآن، آمل أن يتخلص منها، وسيعود رائعا كما كان..".

0 التعليقات:
Enregistrer un commentaire