jeudi 21 octobre 2010

شـكـرًا مـدريـد، الـرد فـي الايـاب


شـكـرًا مـدريـد، الـرد فـي الايـاب
 

يُحاول اليكساندر باتو الاستفادة من هزيمة فريقه الميلان امام ريال مدريد بهدفين للا شيء امس في دوري ابطال اوروبا على ملعب السانتياجو بيرنابيو، موضحًا ان هذه الهزيمة لها ايجابياتها التي ستساعد الفريق على تدارك اخطاءه هذا الموسم و خاصة قبل مباراة الاياب ضد الميرينجي في السان سيرو.


حيث صرَّح لوسائل الاعلام قائلًا "هذه الهزيمة ستفيدنا في فهم اخطاءنا. لقد عانينا كثيرًا و ربما نحن من بدانا المباراة بتوتر و خوف، رغم انك تحتاج للشخصية في مثل هذه المباريات. نريد العودة الى الطريق الصحيح و سوف ترون اننا سنلعب مباراة عظيمة المرة القادمة."

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire