jeudi 21 octobre 2010

فيزه يغيب عن مرمى بريمن لعشرة ايام بسبب الاصابة

فيزه يغيب عن مرمى بريمن لعشرة ايام بسبب الاصابة
 


سيفتقد فيردر بريمن الالماني خدمات حارسه الدولي تيم فيزه لعشرة ايام بعد تعرضه لاصابة في اربطة ركبته الاربعاء امام تونتي انشكيده الهولندي في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
واصيب فيزه (28 عاما) بعد 36 دقيقة فقط على انطلاق المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1، وقد اظهر فحص الرنين المغناطيسي انه يعاني من اصابة في اربطة ركبته اليمنى وسيغيب عن فريقه لعشرة ايام على اقل تقدير، ما يعني انه لن يشارك بعد غد السبت امام بوروسيا مونشنغلاباخ في الدوري المحلي والثلاثاء المقبل امام بايرن ميونيخ في الدور الثاني من مسابقة الكأس المحلية.
وسيتولى الحارس الشاب سيباستيان ميليتس (21 عاما) مهام الدفاع عن مرمى بريمن خلال فترة غياب فيزه الذي كان تعرض سابقا وفي مناسبتين لتمزق في الرباط الصليبي لركبته.

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire