jeudi 21 octobre 2010

الرئيس اوريليو دي لاورينتيس: نابولي سيهزم ليفربول 2-0

الرئيس اوريليو دي لاورينتيس: نابولي سيهزم ليفربول 2-0
 
يخوض نابولي مساء اليوم اختبارًا صعبًا في الدوري الاوروبي حين يُواجه العريق ليفربول على ملعب سان باولو، ورغم صعوبة المباراة الا ان الرئيس اوريليو دي لاورينتيس توقع فوزًا مُريحًا لفريقه الايطالي وبهدفين دون رد.

ليفربول يعيش اوضاعًا صعبة في الدوري الانجليزي سواء على الصعيد الاداري او جدول الترتيب ويبدو ان ذلك كان مصدر ثقة رجل صناعة السينما، والذي قال لصحيفة الجازيتا ديلو سبورت:

"سنفوز بالمباراة 2-0، لدي ثقة كاملة في ان ملائكتي الزرقاء ستخرج من المباراة بالنقاط الثلاثة"
 
يُذكر ان نابولي تعادل 1-1 في مباراته الاخيرة في السيريا ا وكانت امام كاتانيا فيما سقط ليفربول بهدفين دون رد امام ايفرتون.

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire